مطور لعبة Assassin’s Creed Origins يكشف لنا عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة, مسافة طيران الصقر و ديناميكية اللعبة..



لابد ان Assassin’s Creed Origins ستكون الانعاشة الحقيقية للسلسلة التي بدات تدخل في مراحل  تدهور واحد تلو الاخر خلال اجزائها الاخيرة و الجميع يضع امله في هذا الجزء الجديد الذي سيعيد للسلسلة امجادها الاولى.

اشرف اسماعيل مخرج اللعبة تحدث مؤخرا عبر حسابه الخاص على تويتر مع بعض متابعه الذين وجهوا له بعض الاسئلة التي توضح لنا بعض النقاط التي كنا نجهلها في البداية و من الاشياء التي وضحها اشرف خلال ذلك هي المسافة التي يمكن للصقر Senu ان يصل اليه حيث رد اشرف قائلا انه لا حدود لهذه المسافة و يمكن الوصول به الى ابعد نقطة ممكن الوصول اليها في اللعبة و ايضا قال اشرف ان الاسهم التي يمكن قذفها باستخدام القوس ستكون متأثرة بفيزياء الواقعية ان انها قد تصل الى مسافة معينة حسب قوة الرمي و من ثم تبدأ بالانحراف نحو الارض و تسقط اذا لم تصيب هدفها اي كما هو الامر في لعبة Breath of the Wild و عكس لعبة Horizon.

ايضا تحدث اشرف عن الخيول في اللعبة و التي اوضح انها ستكون استجابتها ديناميكية حسب ما يحدث لها في البيئة المحيطة التي ستؤثر عليها و لكن هذة الخيول ستتواجد في اي مكان يروق لها حتى في الصحراء.

Assassin’s Creed Origins ستصدر على البلايسيتشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اكتوبر من هذا العام.